أهم مباريات يورو 2024.. "التاريخ والمواعيد والقنوات الناقلة" 

تاريخ النشر: 10/06/2024
445
منذ شهرين
أهم مباريات يورو 2024.. التاريخ والمواعيد والقنوات الناقلة 

تفصلنا أيام قليلة على انطلاقة منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي ستقام على الأراضي الألمانية، في النسخة الـ17 من البطولة.

وتعدّ بطولة كأس الأمم الأوروبية المعروفة إعلاميا باسم "يورو"، من أهم وأعرق البطولات الكروية في العالم، حيث تُقام كل أربع سنوات وتُشارك فيها منتخبات قارة أوروبا.

ويحمل المنتخبين الألماني والإسباني، الرقم القياسي في عدد التتويجات باللقب برصيد (3) ألقاب لكل منهما.

ويحمل المنتخب الإيطالي اللقب في النسخة الماضية، بعد الفوز على الفريق الإنجليزي في ملعب ويمبلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وستشهد مرحلة المجموعات بكأس الأمم الأوروبية بداية من لقاء الافتتاح الكثير من المباريات الكبيرة والجديرة بالاهتمام والمتابعة، خاصة في المجموعة الثانية والرابعة، بوجود منتخبات بحجم (فرنسا، إسبانيا، كرواتيا، هولندا، إيطاليا).

القناة الناقلة:

سيتم نقل مباريات كأس الأمم الأوروبية عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي

المجموعة الثانية: 

تشهد الجولة الأولى للمجموعة يوم السبت الموافق الـ15 من يونيو مواجهة كبرى بين إسبانيا وكرواتيا، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتلعب في المجموعة الثانية للمجموعة مواجهة كبرى بين إسبانيا وإيطاليا يوم الـ20 من يونيو في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستشهد المجموعة في الجولة الثالثة قمة كبرى بين كرواتيا وإيطاليا، يوم الـ24 من يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المجموعة الثالثة: 

ستشهد الجولة الأولى للمجموعة بين منتخب صربيا بقيادة نجمي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، ضد المنتخب الإنجليزي، يوم الـ16 من يونيو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المجموعة الرابعة: 

ستشهد الجولة الأولى للمجموعة مواجهة بين بولندا وهولند يوم الـ16 من يونيو، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجولة الثانية، ستشهد مواجهة كبرى بين هولندا وفرنسا، يوم الـ21 من يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجولة الثالثة، يوم الـ25 من يونيو، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بين فرنسا وبولندا.

المجموعة السادسة: 

ستشهد المجموعة في الجولة الثانية مواجهة بين تركيا والمنتخب البرتغالي، يوم الـ22 من يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

حمل تطبيق سعودي الآن